صحيفة عناوين

صحيفة عناوين

بدأت صحيفة (عناوين) السعودية الإلكترونية، بفريق تحرير وإنتاج مهني،واضعة أمامها درباً طويلاً من التحديات والآمال، متوجّهة نحو التغيير البنّاء في الأفراد والمجتمع،لما فيه صالح الوطن.

.. (عناوين) صحيفة وطنيّة فكرية اجتماعيّة إنسانيّة، تطمح في نقل أمين وصادق لواقع الشارع السعودي بمختلف أطيافه، من الساحل الشرقيّ حتّى الغربي، ومن رمال الشمال حتّى جبال الجنوب، تحاول أن تعالج قضايا الساعة بطرح شموليّ ينير لصاحب القرار دربه ليمضي قدماً في سبيل التقدّم والتطوّر والرقيّ، وتأخذ بيد المواطن ليرفع صوته ويحقق حرّيته المسؤولة.

.. تنهج (عناوين) درب روّاد المهنة الصحفية بأسلوب متوازن وأخلاقيّ، يعتمد على المعلومة السليمة والدقيقة المستقاة من مصادرها، والموضوعيّة التي لا تعطي للأمور الصغيرة أكبر من حجمها ولا تهوّن عظائم الأمور، والشمولية التي تلمّ خيوط الأحداث لتنسج صورة كاملة، والحياد من أطراف القضايا لتتيح لكلّ إبداء رأيه.

..نهدف بشكل واضح إلى تحريك راكد المواضيع التي لا يلتفت لها مع أهميتها، ونستهدف عمق الشؤون التي تمس الإنسان والوطن لا ظاهرها، ونحاول أن نكون عونا لصناعة إنسان وطني متجدّد وحيّ وبنّاء، لا يعرف اليأس بل يشرق كلّ يوم متفائلاً أن غد الوطن أفضل من أمسه.


Comments are closed.